فساتين العيد للبنات من كل الاعمار على طريقة باربي

كيف تختارين فساتين العيد للبنات وحسب أعمارهم

تجد الأمهات صعوبة في اختيار الفساتين المناسبة لبناتهن، فالأم تبذل جهداً كبيراً في اختيار الجميل من الملابس والفساتين المختلفة كفساتين العيد وفساتين السهرة لتظهر بناتهن بإطلالة جميلة وأناقة ملفتة، ويصبح الأمر أكثر صعوبة عندما تكبر البنت ويصبح لها ذوقها الخاص في اختيار الملابس والفساتين.

ولكن الأميرة باربي دائماً لديها الحلول والطرق والقواعد الرائعة التي تقلل من الحيرة التي تقع فيها الأمهات والبنات في اختيار المناسب من الملابس والفساتين.

قواعد الفاتنة باربي في اختيار فساتين البنات حسب الأعمار المختلفة:

من سنة إلى أربع سنوات:

في هذه المرحلة تنمو البنات بسرعة فيضطر الناس لشراء فساتين جديدة كل فترة و لذلك يفضل شراء الفساتين بحجم أكبر قليلا حتى تتجنبي هذه المشكلة.
يتغير الفستان و يعتمد على المناسبة ولذلك تجد أن الفساتين الصباحية تختلف عن الفساتين الليلية التي عادة ما تصنع نت الدانتيل و تكون منفوشة على عكس الفساتين الصباحية التي تكون بسيطة.

من الخامسة حتى التاسعة:

في هذه المرحلة تتميز بنضوج البنات و يصير لهم رأي في الإختيار, من الصواب ترك البنات يختاروا بأنفسهم حتى تتكون شخصيتهم المنفردة تحت توجيه و رعاية من الأم.

من العاشرة إلى الرابعة عشر:

تبدأ هذه المرحلة بالتميز عن باقي المراحل حيث يبدأ الأهل و البنات بالإبتعاد عن أنواع الأقمشة التقليدية و البحث عن التميز و التفرد.

من الرابعة عشر إلى سن العشرين:

تبدأ أنوثة البنات في الظهور فيغيرون طريقة لبسهم لإظهار أنوثنهم و سنهم الحقيقي و لكن لا ينبغي في نفس الوقت أن يبتعد عن البساطة.
تعد الفساتين البسيطة متدرجة الطول أفضل خيار وتعد الألوان مثل البنى و الفسفوري و الوردي أفضل الألوان لتلك المرحلة.

كيف تختار الملكة باربي فساتين العيد للبنات؟

دائماً ما يكون للمناسبات و الأعياد طابع فريد وبالتأكيد عند الأطفال وخصوصاً البنات يكون الموضوع مختلفاً. فتبذل البنات مجهوداً حتى تظهر بأجمل منظر فتبحث عن فساتين العيد للبنات

على شبكة الإنترنت يوجد عدد رهيب من المتاجر الإلكترونية هذه المتاجر تمتلئ بالكثير من الخيارات و العروض, ويتم تقسيم الفساتين داخل هذه المتاجر إلى فئات, مثل فساتين شتوية, فساتين أطفال, فساتين للربيع, فساتين بنات صغيرة و فساتين سهرات وهكذا, و هذا يوفر الوقت و الجهد على البنات و الأمهات و يريحهم من عناء البحث في كل تلك الأشياء.

إن تركك لإبنتك لإختيار فساتينها كلما كانت صغيرة سيعطيها الفرصة كي تعبر عن نفسها. فالأطفال عادة يرفضون الأشياء التي لا يفهموها و لا يحبون فعله و عادة يكرهون عندما يفرض الأهل عليهم شيئاً معين. ولكي لا تبدو ابنتك كالمهرج فعليك و ضع قواعد عامة لهذا الأمر بحسب عادات و تقاليد المجتمع. وفي هذا الإطار تكون الطفلة مسؤولة عن قراراتها تحت رعاية الأهل ويمكن للأم أن تأخذ رأي بنتها في لبسها هي شخصياً, يمكن أن تأخذها و يتجولا في المتاجر لرؤية الفساتين الجميلة كما يمكنهم الجلوس سوياً وتصفح الإنترنت بحثاً عن فستان مناسب و ما إلى ذلك من نشاطات تقوي العلاقة بين الأم و إبنتها و تزيد من وعي البنات تجاه الملابس.


بينما نكمل المقال ونصائح باربي باختيار فساتين العيد للبنات ، دعونا نتعرف على اجمل العاب تلبيس والتي ستقدمها لنا العاب باربي ، وهذه اللعبة هي لعبة تلبيس الفساتين وهي مقدمة لكم من موقع العاب سهر بنات حيث انه يكون قد جاء فصل الخريف وسيكون الجو لايخلو من البرودة وبعض السحب والغيوم , مارأيك باختيار الزي الخريفي الناعم لهذه الفتاة الناعمة ، اما بالنسبة لطريقة اللعب فاستخدم الماوس بالنقر على خيارات الملابس والوشاح , والأحذية والإكسسوارت وموديلات الشعر لتلبيس هذه الفتاة الناعمة .

 

 


نصائح الرائعة باربي الهامة لفساتين البنات:

1_ المقاس:

_على الأم الإهتمام جدا بإنتقاء مقاسات فساتين البنات, لأنه من أهم العوامل التي يجب أن توضع في الإعتبار، ذلك لأن الأطفال تنمو بسرعة و تتغير مقاساتهم بسرعة لذلك يجب على الأهل إنتقاء الفساتين بحكمة.

_قد لا يكون هنالك وقت كافي أثناء الشراء كي يتم تجربة الفستان, لذلك ينبغي على الأم أن تكون على دراية بمقاس ابنتها, و البعض ينصح بإضافة بوصة إلى المقاس حتى يضمنوا راحة اللبس و راحة الفستان.

_يراعى قياس بإستخدام شريط قياس مرن لضمان دقة القياس, يقاس الصدر بوضع الشريط تحت الإبط وفوق عظمتي الظهر ويجب أن لا يكون ضيقاً. يربط حزام حول الوسط قبل قياس الخصر أما الطول فيقاس من فوق الكتف.

2_الراحة:

كثيراً ما نجد التصاميم الرائعة التي تروق لنا و تعجب البنات الصغيرة, ولكن عندما يجربونه يجدونه ضيق, أو غير مريح أو يسبب لهم القماش بعض الحكة ولذلك فإن على الأهل مراعاة أن يكون الفستان أو اللبس عموماً مريح للبنات طول اليوم. و من هذا المنطلق فإنه من الحكمة الإبتعاد عن الأقمشة الخشنة أو الغير مبطنة حرصاً على راحة الأطفال, من الأشياء المهمة أيضاً أن يكون الفستان سهلاً في الخلع و اللبس.

3_السعر:

سعر الفستان من أهم ما يجب أن يوضع في الإعتبار لأن على الأهل مراعاة أن الفستان قد لا يتم إرتدائه إلا لمرة أو مرتين, ثم يمكن أن يكون مصير هذا الفستان أن يتم إعطائه لشخص أخر لأن المقاس أصبح صغيراً. أيضا تكون الفساتين في الغالب باهظة الثمن فالحرص كل الحرص أن يكون الأمر معقولاً بعيداً عن الإسراف و التبذير.

المظهر هو اهتمام كل فتاة، والفساتين صممت لإبراز الجمال وإظهار الأنوثة، وكل فتاة تتمنى أن تكون فاتنة وأنيقة مثل باربي ونحن نحقق حلم الفتيات والبنات في الموضة والأزياء والجمال والرشاقة والصحة في مواقعنا المخصصة لكم ، وهذه نبذة عن مواضيعنا :